تفسير حلم سقوط الاسنان – خلع الضرس في المنام



قال ابن سيرين في تفسير سقوط وخلع الاسنان في المنام :

الاضراس في المنام تعبر عن خيار القوم وكبارهم ، ومن رأى ان اسنانه قد سقطت في الحلم فسوف ينقص ماله او عياله ، والاضراس كما يقول البعض هم اهل بيت الرائي الابعدون ، ومن تساقطت اسنانه في المنام فهذا انذار باخبار سيئة وفشل في العمل والمشاريع ، او يأتيه عائق يعيقه عما يرغب فيه ، وخلع الضرس في الحلم يشير الى طول العمر .

ومن سقطت اسنانه العليا في المنام في يديه فسينال مالا كثيرا ، وان سقطت اسنانه في حجره فسيولد له ولد ذكر ، وان سقطت على الارض فسيموت ، ومن سقطت كل اسنانه ولم يعد يشاهدها في المنام فسيموت اهل بيته قبله او سيصابون بالمرض ، ومن سقطت اسنانه السفلى في المنام فسيصاب بالهم والغم والام والوجع .

ومن سقطت اسنانه في الحلم وكان مديون فسوف يقضي الله دينه ، ومن سقط له سن واحدة في المنام فسيقضي كل ديونه في دفعة واحدة ، ومن سقطت كل اسنانه في المنام فسيموت كل اصحابه وكل من في بيته ، ومن رأى في المنام ان اسنانه تسقط ويتناولها بيده فسيموت اولاده .

ومن رأى سقوط اسنانه فقد يكون ضرر لبعض اصحابه ، ومن سقطت ثنيته فسيولد له ولد او اخت او اخ ، ورؤية سقوط السن الواحدة فمعناه انه سيولد له ولد او يصالح قريبا او صاحبا بينهما قطيعة ، ومن سقطت اسنانه وصعب عليه الاكل فسوف يفتقر ، اما خلع الضرس في المنام مع نزول الدم فهو موت احد الاقربين من الاهل ، اما بدون نزول الدم فهو موت احد الجيران او المعارف .


Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا ...
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات لحتى الأن! أبدأ بكتابة تعليقك..

لن ننشر بريدك الاكتروني ، الحقول المطلوبة معلمة ب*

*

Ads