تفسير حلم الفستان الابيض في المنام – العروس في المنام



قال ابن سيرين في خير رؤية الفستان الابيض في المنام :

الفستان الابيض في المنام هو جمال وحسن في الدين والدنيا ، ويشير ايضا الى الزواج ، والى ان للوالد الكلمة القوية في البيت ، وان الفتاة صاحبة الحلم تتمنى الزوج المناسب .

ومن رأت نفسها تلبس فستان العرس او الزفاف في مكان ووقت غي مناسبين في الحلم فهي تشعر انها في مرتبة او مكانة غير مناسبة في حياتها ، او انها على علاقة غير ملائمة .

ويعني ايضا انها تعمل على حسم علاقة هامة في حياتها ، ومن اعتادت على لبس الثوب الابيض في اليقظة فيصلح دنياها ودينها ، ويشير الثوب الابيض في المنام على صلاح الزوج ، وعلى حياة زوجية سعيدة .

واحيانا يبشر بالحمل او الزواج لقريبة او لاخت ، وكل من لبست الثوب الابيض في المنام فستشترك في مواقف ممتعة وسارة ، وستتجه الى الالتزام بالدين والى الحجاب .

وقال في شر رؤية الفستان الابيض في المنام :

ومن رأت في المنام انها تبحث عن فستان العرس اوالزفاف فهذا يشير التشتت والضياع في حياتها ، وانها تجهل ما عليها وما هو دورها وما يجب ان تقوم به تجاه موضوع يشغل حياتها اليومية .

والفستان الابيض لا يبشر بالخير اذا رأتـه البنت في المنام ، ويشير الى سنة من الفراغ ، ومن رأت في المنام فستانين بيضاء اللون في الحلم فيفسر ذلك بانها لن تكون من نصيب الشخص المقصود .


Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا ...
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات لحتى الأن! أبدأ بكتابة تعليقك..

لن ننشر بريدك الاكتروني ، الحقول المطلوبة معلمة ب*

*

Ads